أكد أحمد السيد عضو لجنة شؤون العضوية والانتخابات بالنادي العربي أن عمل اللجنة ينساب بشكل جيد دون أي تعقيدات بالنسبة لتسديد الاشتراكات، مبيناً أن اللجنة متواجدة يومياً بالنادي وتقوم بعملها المعتاد بشكل جيد في كل التفاصيل المتعلقة بتسديد الاشتراكات ونيل العضوية وبإجراءات سهلة للغاية وهناك تعاون كبير بين اللجنة وإدارة النادي لتسديد الاشتراكات وخلال عشرين دقيقة يستطيع الشخص ان يسدد اشتراكاته ويستلم بطاقته.
وبالنسبة لموعد الجمعية العمومية للنادي العربي قال ان هناك متسعا من الوقت للإعلان عن موعد الجمعية العمومية بشكل رسمي وأيضا تحديد موعد فتح باب الترشح واغلاقه.
وأضاف: لجنة شؤون العضوية والانتخابات مكونة من شخصه بالإضافة الى أحمد هلال الخليفي وحمد أحمد بو جابر السليطي، وهم على اتم جاهزية للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالتسجيل والعضوية ومتواجدين بالنادي وكذلك ارقام هواتفهم مؤكداً أن كل شيء يمضي بشكل جيد بالنسبة لتسديد الاشتراكات والعضوية وغيرها من التفاصيل المتعلقة بها،، ولا توجد أي عراقيل أو ابطاء والباب مفتوح في فترة الدوام الرسمي صباحاً ومساء، ومن حق أي شخص الحضور للتسديد ونيل البطاقة.
وقال: يحق للأعضاء التسديد عن طريق موقع وزارة الثقافة والرياضة، كما ان النادي قام باستحداث كل البيانات الخاصة بالأعضاء لتسهيل انسياب الإجراءات.
الجدير بالذكر أن الانتخابات في النادي العربي ستدخله قائمة سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي الحالي لمنصب الرئيس وعبد الله جمعة الهتمي لمنصب نائب الرئيس بعد ان اعلن الشيخ خليفة بن حمد بن جبر عن ذلك رسمياً.
أما القائمة الثانية فقد اعلن نجم العنابي والعربي السابق والذي سبق له ايضاً أن تولى منصب نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي عبد العزيز السليطي حيث أعلن عن ترشحه رسمياً بصحبة فهد بن عبد الله المال لمنصب نائب الرئيس.