قامت إدارة نادي الوكرة الرياضي مساء يوم أمس الثلاثاء بتعقيم كافة مرافق ومنشآت النادي بالتعاون مع بلدية الوكرة وتحت إشراف شركة “مساندة” التابعة لوزارة الثقافة والرياضة، وذلك ضمن جهود النادي لمكافحة انتشار وباء كورونا.
وجاءت هذه الخطوة الاحترازية الرائعة بعد الاتفاق الذي تم قبل عدة أيام بين عبد الهادي خميس المدير التنفيذي بالنادي ومنصور عجران مدير بلدية الوكرة، وبناء عليه توجه فريق البلدية إلى مقر النادي
وكان في استقبال البلدية مجموعة من الموظفين والعاملين بالنادي وتقدمهم تامر صبري مدير النادي حيث شارك مع عدد من العاملين الذين تطوعوا للقيام بمهمة تعقيم النادي والتي استمرت أكثر من ساعتين.
وشملت عمليات التعقيم كل مرافق النادي بداية من سكن العمال وسكن الموظفين واللاعبين والمبنى الإداري والملاعب المختلفة والصالة المغطاة بالنادي.
وفي تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الوكرة حرص عبد الهادي خميس المدير التنفيذي بالنادي على التوجه بخالص الشكر إلى إدارة بلدية الوكرة على هذه الجهود الكبيرة والتعاون الرائع، مشيراً إلى أن هذا التعاون هو السبيل الوحيد لمحاربة هذا الوباء اللعين.
وأضاف: بلدية الوكرة لم تتردد لحظة واحدة في تنفيذ طلبنا من أجل تعقيم النادي وحددت لنا الموعد المناسب لجميع الأطراف وقامت بإرسال السيارة المخصصة لهذا الغرض ومعها جميع المعدات التي تساعد موظفي النادي على القيام بهذه المهمة والذين أشكرهم أيضاً على تطوعهم من أجل تعقيم ناديهم.
وتابع: نادي الوكرة سباق دائماً في أي مبادرة تهدف لحماية المجتمع، لذلك شاركنا مبكراً في تعقيم شوارع مدينة الوكرة من خلال عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل شهر تقريباً وذلك بالتعاون مع بلدية الوكرة.