نبذة تعريفية:

الاتحاد القطري للرياضة للجميع انشاء بموجب قرار وزير الشباب والرياضة رقم (47) لسنة 2015 بإنشاء الاتحاد القطري للرياضة للجميع .

يهدف الاتحاد إلى نشر الوعي بمفهوم وفلسفة الرياضة للجميع، والعمل على توسيع نطاق ممارسة الرياضة في الدولة. وعلى الأخص تحقيق ما يلي:

1) نشر الثقافة الرياضية بصفة عامة، والتأكيد على مفهوم الرياضة للجميع وعلى استمرارية ممارسة الرياضة بصفة منتظمة لجميع المراحل السنية، وزيادة الوعي بأهمية الرياضة، لما لها من مردود صحي واجتماعي ونفسي واقتصادي على أفراد المجتمع والدولة.
2) زيادة عدد الممارسين للأنشطة البدنية من الجنسين، ومن كافة الأعمار، وذلك من خلال إعداد برامج أنشطة الرياضة للجميع، التي تلبي احتياجات المجتمع القطري والعاملين بالقطاعات المختلفة، والإشراف على تنظيم هذه البرامج ومتابعة تقويمها.
3) دعم وتشجيع برامج وأنشطة الرياضة للجميع، للاستغلال الأمثل لتلبية حاجة الجسم من الحركة والنشاط، والارتقاء بمستوى اللياقة البدنية والصحية
4) العمل على توفير كافة الوسائل والإمكانيات لممارسة الرياضة للجميع، بما يكفل الممارسة لجميع شرائح المجتمع، وأن تكون في متناول الجميع وفق مفهوم وفلسفة الرياضة للجميع

نبذة تعريفية أوقات العمل / أيام العطلة 7:30 ص -2:00 م

الهاتف 44055521

صندوق البريد 2511

البريد الالكتروني المستخدم [email protected]