وقّع الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، اتفاقية مع فريق تين كايت الهولندي يقوم الأخير بمقتضاها بتجهيز دراجات السباقات من ماركة ياماها YZFR600 لتكون الدراجة الرسمية لفئة سوبر ستوك في بطولة قطر للدراجات النارية اعتباراً من موسم 2021.
ومن المنتظر أن تكون الدراجات الجديدة وعددها 12، بمثابة الحل الأفضل لهذه الفئة من دراجات /الكوازاكي/ على اعتبار أن دراجي فئة السوبر ستوك كانوا يضطرون في السنين الماضية لتغيير دراجاتهم في السباقات المحلية من /كوازاكي/ إلى دراجات /ياماها/ للمشاركة في البطولات الخارجية.
وقال عمرو الحمد المدير التنفيذي بالاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، إن فريق /تين كايت/ من أكبر المعدلين على الدراجات في العالم، مضيفا “من الرائع أن نتعاون معهم في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكونها في هذا المجال”.
وأوضح الحمد أن فريق /تين كايت/ لن يقتصر دوره فقط على توفير الدراجات بل سيوفر أيضا قطع الغيار التي يحتاجها الاتحاد باستمرار ليكون دائماً في أتم جاهزية لمواجهة أي عراقيل تظهر خلال الموسم، معتبرا أن الصيانة الكاملة التي أجريت على دراجات فئة /التروفي/ ستساعد على ارتفاع المستوى والمنافسة بين الشباب.
من جانبه قال تين كايت مالك فريق /تين كايت/ “لنا الشرف في أن نتعاون مع الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، إنه لأمر رائع أن نجهز الدراجات التي ستشارك في فئة سوبر ستوك بالبطولة القطرية”، مضيفا “نتطلع لأول جولة من البطولة القطرية لكي نثبت أننا من أفضل معدلي الدراجات في العالم”.