نظم مركز شباب الظعاين ورشة تدريبية عن بُعد في اللغة الانجليزية لطلاب المرحلة الثانوية من منتسبي المركز، وقدم الورشة المدرب محمود جمال الدين، من خلال بث مباشر على صفحة المركز الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وتم نشر الفيديو على صفحات المركز الاخرى بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه قال السيد نواف محمد المضاحكة – مدير مركز شباب الظعاين: ان تنظيم مثل هذه الورشة يأتي من حرص المركز على استمرار انشطة المركز والبقاء على تواصل مع الشباب وتأتي تماشياً مع رؤية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة لتقديم أنشطة أون لاين، مستهدفين فئة شباب من طلاب المرحلة الثانوية.
واوضح ان الورش التي طرحها المركز في إطار التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا بمركز شباب الظعاين وجاءت في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة قطر للحد من انتشار الفيروس والحرص على سلامة الشباب منتسبي المركز على ان تكون عن بعد.
ويشجع المركز بدوره الشباب في البقاء في المنازل والالتزام بالتعليمات والتدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار الفيروس، والبقاء على اتصال عن بعد والاستمرار في تنمية وتطوير مهاراتهم والاستفادة بأوقات فراغهم خلال التزامهم بالتعليمات.